منتدى همسات وذكريات يرحب بكل الضيوف الكرام
لتاا

انضم إلى المنتدى ، فالأمر سريع وسهل

لتاا
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

نكت مختاره

نكت مختاره Empty نكت مختاره

مُساهمة  سويدان الأحد فبراير 28, 2010 6:55 pm

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

*مره واحد نذل اجا عليه واحد فقير جيعان قاله مشان الله جيعان اعطيني اي اشي اكله راح اعطى حبه فتح شهيه

واحد دخل الجيش سأله القائد اذا اجالك العدو بدو يقتلك شو بتعمل ، قال برفع المسدس وبطخه ، افرض دبابة جاية ترمي عليك قنبلة ، قال له بفجرها ، طيب افرض طيارة جاية ترمي عليك صواريخ ، قاله له برمي عليه قنبلة وبوقعها ، طيب افرض 200 جندي من العدو جايين يطخوك شو بتعمل ، قال له توني الله يلعن ابو هيك الجيش اللي ما فيش فيه غيري

واحد بحكي لا ابنه .. طلعت نتائج الثانويه .. روح جيب نتيجتك .. و ااذا انك ناجح بدي اذبحلك خروف لما رجع الولد بسألو ابوه اه شو صار معك ... قالو والله يا با الخروف انكتبلو عمر جديد

ثلاثه مجانين فى مستشفى المجانين الدكتور امر بخروجهم لانهم نصاح وقال ليهم انا بعمل امتحان البنجح فيو بطلع من المستشفى جاب مراءت ادها للاول ضحك ضحك قال ليو مبتنفع الثانى قلع عيونو كبار برضو قال ليو مابتنفع الثالث كان طبيعى جدا ؛قال ليو انت المخليك قاعد معانا شنو ؛ناده ياممرض سوق الزول ده ودى باقى ورقو ؛ الممرض داير يسوقو قال ليو منو دى انا ماتطلع من هنا يلا توزونى الفى المرايا دا منو
سويدان
سويدان
Admin

10 : 2278

https://thkrayat-hamasat.yoo7.com